الرئيسية | من نحن | راسلنا    Saturday, October 21, 2017
 

ماغي بو غصن أفضل ممثلة سينمائية وBebe الأول في الموريكس!

نشر في 2014-09-10 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

IMG_0176
فازت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن بلقب أفضل ممثلة سينمائية في حفل الموريكس دور، وهو أهم المهرجانات في بيروت، والذي عُرض هذا العام على ثلاث شاشات (المستقبل)، الـ LBC الفضائية وروتانا مصرية.
ماغي أطلّت بفستان صمّمه لها المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، كما أشرف على اللوك الخاص بها خبيرة الإطلالة المميزة مايا حداد، فلفتت الأنظار بأناقتها وبساطتها في آن.
على المسرح، وخلال تسلّمها للجائزة قالت ماغي: «النجاح والشهرة ما بتحلا إلا من بعد جهد وتعب، الحمدالله مشواري الفنّي عمرو أكتر من 15 سنة، جهد وتعب وحلم رافقني من الطفولة وما نيّمني ليالي كتيرة. بشكر الجمهور الكريم اللي غمرني بدعمو ومحبتو كل هالسنين، وبدي إشكر الصحافة الكريمة اللي دايماً داعمتني من الأول، وبدي أشكر فريق عمل bebe المخرج إيلي حبيب والكاتبة كلوديا صليبا وشركتيّ الإنتاج Eagle Films وGreen وكل الممثلين وفريق العمل. اسمحوا لي أن أقدّم هذا التروفيه المتواضع لعظمة وشرف وتضحية ووفاء الجيش اللبناني، الذي ننحني أمامه».
كما فاز فيلم Bebe كأفضل فيلم جماهيريّ، وذلك بأصوات الجمهور، متفوقاً على كل الأفلام التي نافسته، واعتلى المسرح المنتج جمال سنان، صاحب شركة Eagle Films وتسلّم التروفيه وقال: «منتشرف إنّو يكون Bebe أفضل فيلم بتصويت الجمهور، رغم مروره بظروف أليمة بالبلد، واستطاع أن يحصل على أكبر عدد مشاهدين في السينما اللبنانية التي وثقت بنا، لذا سنكمل في المسيرة».

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply