الرئيسية | من نحن | راسلنا    Saturday, December 16, 2017
حفل غنائي

المعالجة الغذائية كريستال أبي عاصي تتحدث عن تسريع عملية حرق الدهون عن طريق الحقن

نشر في 2014-09-11 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

3

اطلت المعالجة الغذائية كريستيل ابي عاصي في برنامج ب بيروت على شاشة الـ ال بي سي الفضائية وقد تمحور الحديث عن كيفية التخلص من الشحوم والدهون عن طريق الحقن بالابر وهي تقنية قديمة اخترعت عام 1952 من قبل دكتور فرنسي وتم تحديثها وتطويرها مع مرور الزمن.

وهذه الخلطات الخاصة من اوروبا تم تطويرها وتتكون من مواد موجودة في جسم الانسان و خلايا الجسم وتكون بصورة مركزة اكثر لتسريع عملية حرق الدهون عن طريق الحقن في المنطقة التي يخف نشاطها مع التقدم في العمر أو الضغط النفسي فتحفز الجسم ليحرق اكثر.

كما تعمل على تفجير الخلايا الدهنية وتذويب الشحوم فيتخلص الجسم منها عن طريق التبول والعرق وينصح بشرب الماء والحركة لتسريع الدورة الدموية.

للحصول على نتيجة سريعة يجب حقن هذه المادة مرافقة برجيم مناسب واحيانا حقنها من دون رجيم وهنا تأني أهمية التشخيص للدهون، للسيلوليت، التشققات وتحديد نوعية المواد التي سوف تحقن لاحقا عن طريق شخص مختص وتظهر النتيجة من اول جلسة علاج بالقياسات، ويتم تكرار العملية كل اسبوعين حتى نصل للنتيجة المرجوة.

اعراضها الجانبية بسيطة جدا وهي ازرقاق بسيط في منطقة الحقن للذين يعانون من بشرة حساسة وايضا الشعور بحريق بسيط بسبب عملية حرق الدهون في المكان الذي يتم حقنه.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply