الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, October 23, 2017
 

ميرفا تضرب “مية ضربة” في عرس الموسم

نشر في 2014-09-11 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

IMG_20140909_004043

بدأت المحطات التلفزيونية بث فيديو كليب “مية ضربة” للفنانة الشابة ميرفا، وهو من اخراج مارون إيليا، والأغنية من كلمات سمير نخلة والحان باسم يحيى وتوزيع ناصر الاسعد. وهي من إنتاج الفنانة ميرفا.

واختارت ميرفا سيناريو الفيديو كليب فيه الكثير من الحركة وخفة الدم، وقدم المخرج فكرة قريبة من كلمات الأغنية التي نصها الشاعر سمير نخلة بطريقة جميلة، حيث اقتبست قصة الفيديو كليب عن عن فيلم “The Wedding Planner ” من بطولة جنيفر لوبيز. إذ تعمل ميرفا في شركة تنظيم اعراس وتلتقي بثائي يستعدان للزواج ومن المفترض أن تحضر لهم ميرفا حفلة زفافهما، إلا انها تعجب بالعريس وتبدأ ملاطفته وتحاول إبعاد عروسه بعدم اختيارها لها الفستان المناسب، وتعطي اهتماماً زائداً للعريس.

وتغني على ايقاعات الموسيقى الفولكلورية التي وضعها باسم يحيى بطريقة مناسبة للافراح، خصوصاً أنها في ختام الفيديو كليب تظهر ميرفا عروساً متألقة تخرج من سيارة الليموزين لتسير بين صفوف الأزهار الى حبيبها الذي يبدي فرحته بحضورها بدل عروسه السابقة، التي عمدت ميرفا الى ربطها وكم فمها وتركها سجينة في السيارة الى ان تنتهي من مراسم الزفاف. وتظهر ميرفا بخفة ظلها كعروس الموسم.

 

ويذكر ان فيديو كليب “مية ضربة” سيبدأ عرضه على أكثر من فضائية لبنانية وعربية،  كما ستقوم ميرفا بعدة نشاطات فنية ستعلن عنها لاحقاً.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply