الرئيسية | من نحن | راسلنا    Saturday, October 21, 2017
 

غبريال عبد النور غنّى وأضاء شعلة السلام في المتين وبعقلين وطرابلس بمناسبة يوم السلام العالمي

نشر في 2014-09-23 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

Mtein 2

بمناسبة الاحتفالات بيوم السلام العالمي قدّم الفنان غبريال عبد النور أمسيات غنائية تضمنّت أغنيات عن السلام ولبنان والجيش اللبناني والتعايش وحوار الطوائف والأديان من كلمات جبران خليل جبران، سعيد عقل، الياس ناصر، باسمة بطولي وغبريال عبد النور ومن ألحان إيلي شويري جوزيف خليفة وعبد النور.

Mtein 1

المحطّة الأولى كانت في المتين بوجود ذخائر القديس مار يوحنا بولس الثاني وقد أضيئت الشعلة مع لفيف من الكهنة والشيخ سلمان القنطار عن طائفة الموحدين الدروز من تنظيم رعية القديس أنطونيوس وبالتعاون مع رعايا المتين.

أما المحطة الثانية فكانت في المكتبة الوطنية في بعقلين – الشوف، بدعوة من السيدة بهاء زهنان، رئيسة جمعية مركز المعلومات للثقافة الإنسانية المنضمّة إلى بيان التعهد الأوروبي للسلام، وقد شارك في إضاءة الشعلة ممثلين عن الطائفة الأرثوذكسية وطائفة الموحدين الدروز والسيد غازي صعب مدير المكتبة.

أما المحطة الثالثة وأيضا بمناسبة “يوم السلام العالمي” فكانت في مدينة طرابلس – الفيحاء، برعاية بلدية طرابلس وبدعوة من منظمة إعلام للسلام MAP ونادي MasterPeace لبنان وبالتعاون مع جمعيّة فنون متقاطعة Cross Arts في مسرح الرابطة الثقافية.

One Response to “غبريال عبد النور غنّى وأضاء شعلة السلام في المتين وبعقلين وطرابلس بمناسبة يوم السلام العالمي”

  1. It was my honer to have you in our region in such outstanding celebration Mr Gabriel Abdelnour

    رد

Leave a Reply