الرئيسية | من نحن | راسلنا    Saturday, October 20, 2018
 

يوم مميز في اللبنانية اﻷميركية بيروت: سيارات ودراجات وتجهيزات أمان

نشر في 2015-02-24 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

3

نظمت شركة إكسكلوسف بالتعاون مع نادي اﻷمان والتوعية في الجامعة اللبنانية اﻷميركية (LAU) في بيروت يوماً مميزاً بعنوان ” LAU automotive day”، تضمنت معرضاً ﻹنتخاب أجمل سيارة و دراجة نارية في الجامعة بالتعاون مع هيئة تنظيم معرض Lebanon Motorsport and Tuning Show شارك أكثر من 20 سيارة انتخب منها أفضل 7 من خلال تصويت اشترك فيه ما يفوق 6000 شخص من تلاميذ الجامعة وأصدقائهم.

كما تخلل المعرض مؤتمراً لتوعية الطلاب على عناصر اﻷمان خلال القيادة فقدم البطلان بول خوند وميشال زغيب من فريق هانكوك للسباقات عرضاً عن كيفية الجلوس خلال القيادة، كيفية القيادة على طرقات مبللة وأهمية الدواليب وصيانتها وتأثيرها على سلامة السائق، واستقدمت شركة Champion خبيراً من بلجيكا شرح أهمية العناية بالمحرك وأنواع الزيوت وكيفية فحصها وتغييرها بطريقة آمنة، ليتبعه عرضاً من قبل شركة Auto Shine  عن كيفية صيانة السيارة من الخارج ومن الداخل بأحدث الطرق، تلاه عرض من شركة IMPEX عن أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا السيارات في عالم التسلية و اﻷمان.

كما تضمن المعرض أيضا نشاطات للتوعية والترفيه كـ”Hankook and Champion pit stop competition” فتنافس التلاميذ على أسرع مجموعة يمكنها فحص نقاط اﻷمان وتغيير دوﻻب بالطريقة المناسبة،  وتحدي Auto Shine    لخدش سيارة من قبل التلاميذ ثم اعادتها إلى حالتها الطبيعية باستعمال الهواء الساخن فقط، باﻹضافة إلى عرض مميز لسيارات Chevrolet وCadillac مع وجود خبراء من مجلة السيارات Arab Tuning.

 

وبهذا تحول معرض “LAU Automotive Day”  الى يوم مميز في حياة طلاب الجامعة اللبنانية الأميركية لجهة أحدث الابتكارات في عالم الأمان للسيارات والدراجات النارية. وآخر التجهيزات وأحدثها.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply