الرئيسية | من نحن | راسلنا    Tuesday, September 25, 2018
 

“معليش” لإيفون الهاشم يتصدر مبيعات Virgin للأسطوانات العربية

نشر في 2015-03-30 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

Album Cover compressed

حقق ألبوم “معليش” للمغنية والممثلة ايفون الهاشم مراتب متقدمة في مبيعات الأسطوانات العربية في شبكة  Virgin، إذ تصدّر ترتيبها في الأسبوع الأول لإطلاقه، واحتل المركز الثاني في الأسبوع التالي.

وقالت الهاشم إنها “فخورة بإقبال الجمهور” على ألبومها في الأسبوعين الأولين لطرحه في الأسواق، متوقعة “أن يستمر هذا التفاعل نظراً إلى إنتماء هذا الألبوم إلى خط الموسيقى الراقية ولكن القريبة من الناس” الذي انتهجته منذ بداياتها الفنية، وإلى “تنوّع مضمون الأغنيات وأنماطها الموسيقية”.

وسجلت إيفون موسيقى “معليش” في بلجيكا ويضم  12 أغنية، كتبت إيفون ولحنت بنفسها ثماني منها، وتعاونت في توزيعها الموسيقي مع مايك ماسي، بينها أغنيتها  “انتحر الحب” التي أطلقتها في العام 2012، بنسختها الأصلية وبنسخة جديدة. وفي الألبوم أيضاً أغنية “رح فلّ” الجديدة. أما الأغنيات الأربع الأخرى، فإحداها من كتابة وتلحين أحمد قعبور بعنوان “كأنّي”، والثانية كتبها مهدي منصور ولحّنها زياد الأحمدية عنوانها “الحبُّ”. وفي الألبوم أيضاً تحية لليلى مراد من خلال أغنيتها “أطلب عينيّ”. أما المفاجأة المميزة في الألبوم فهي تضمنه أغنية Comme Ils Disent للمغني الفرنسي الكبير شارل أزنافور، بتوزيع موسيقي جديد ذي طابع شرقي باركه الفنان الكبير.

وكانت الهاشم، صاحبة الصوت الأوبرالي، أطلقت “معليش” في 4 آذار/مارس الجاري، وهو الأول لها، ويأتي بعد بروزها بدور البطولة في مسرحية فرقة كركلا “أوبرا الضيعة”، وتوليها دور البطولة في أول مسلسل تلفزيوني غنائي في الشرق الأوسط “عيلة متعوب عليها” .

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply