الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, November 12, 2018
 

استمرار الاحتفالات باليوبيل الذهبي لاعلان القديس شربل طوباويا

نشر في 2015-05-04 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

00

يواصل بيت القديس شربل في بقاع كفرا، لليوم الرابع على التوالي، برئاسة الأب جوني سابا إحياء الأحتفالات باليوبيل الذهبي لإعلانه طوباويا وذكرى عيد مولده والتي تنوعت نشاطاتها الروحية، وقد تميز اليوم الرابع بالقداديس التي بدأت أمس صباحا تلتها صلوات على طول ساعات النهار من خلال الزوار الذين يقصدون بقاع كفرا للمشاركة والتبرك، وأبرز ما حصل بعد الزياحات والقداديس والتراتيل والصلوات المتنوعة شهادة حياة كانت شفاء إمرأة من بلدة بشري في بيت القديس شربل بقاع كفرا نهار 20 ايلول من العام 2014.

والمرأة هي زينة مراد عقيلة العميد الركن مارسيل كيروز، وكانت أدلت بشهادتها بحضور أطباء حضروا من مستشفى المعونات الجامعي والذين كانوا أشرفوا على علاجها ومعاينتها، وكان للدكتور جورج مراد كلمة بهذا الصدد.

بعده تحدث رئيس قسم جراحة القلب في المستشفى المذكور الدكتور كارلوس سعادة وتمحورت الكلمتين عن الموضوع الصحي والطبي التي كانت تعاني منه المرأة وكيفية شفائها.

بعدها كانت كلمة لرئيس الدير الأب سابا شكر فيها للأطباء حضورهم وعما أدلوا به.

تجدر الإشارة الى ان القداس الإلهي المسائي احتفل به وكيل دير مار شربل بقاع كفرا الأب شربل طراد حيث ألقى عظة بعد الإنجيل المقدس تناول فيها سيرة مار شربل، متحدثا عن مار شربل الطبيب الشافي من الأمراض الجسدية والنفسية.

وقدم القداس على نية شهداء الجيش اللبناني. وحضره راهبات العائلة المقدسة في بشري وإهمج وجبيل، رئيس أمن عام بشري النقيب جورج بشارة، العميد الركن جان جبور من مديرية العمليات في الجيش اللبناني، رئيس بلدية مزرعة التفاح المحامي جوزيف صالح، رئيس بلدية برحليون مرسال سندروسي وحشد غفير من المؤمنين.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply