الرئيسية | من نحن | راسلنا    Thursday, September 21, 2017
 

تخريج طلاب الدكتوراه في كلية الصيدلة في اللبنانية الاميركية

نشر في 2015-07-30 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

RKA_0748

احتفلت كلية الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) في حرم جبيل، بتخريج 31 طالبا نالوا شهادة الدكتوراه في الصيدلة، في حضور رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا، وجمع من اهالي المتخرجين.

بعد النشيد الوطني، قدم الحضور الدكتور انطوني كابوماشيا، مساعدة العميد في كلية الصيدلة ثم رحب الدكتور جبرا بالطلبة والاهالي وتوقف عند اهمية هذا الانجاز وشكر الاساتذة وموظفي الجامعة و اهالي المتخرجين الذين ضحوا كثيراً في سبيل نجاح ابنائهم. توجه الى المتخرجين قائلاً : لقد اصغيتم الى محاضرات وعملتم بشغف وبتحدي واجريتم اختبارات وبحوث واليوم حصلتم على  شهادةمتميزة تؤهلكم للنجاح في عملكم وخدمة مجتمعكم. ودعاهم للوفاء لما تحمله  مهنة الصيدلة من  أخلاقيات وتواضع وقيم وعدم المساومة في سبيل الربح المادي والجهوزية لمواجهة كل انواع التحديات وحثهم على استمرار الحلم وتحقيق احلامهم الذي هو سحر الحياة وشغفه.

RKA_0506

والقى عميد كلية الصيدلة الدكتور عماد بطيش كلمة قال فيها: انه ليوم سعيد وخاصةً للأهل الذين يشاهدون تخرج ابنائهم بنجاح، واكد  للخريجين بأنهم جوهر ومحط اهتمام الكلية و”عليكم أن تكونوا فخورين  بما حققتم وان تقدروا شهادتكم، وخلال مسيرتكم المهنية عليكم ان تعملوا بنشاط و مثابرة و بأنتاجية لأنكم ستقيمون على  مدى وعيكم و التزامكم في تحقيق النجاح”. وتوجه الى المتخرجين قائلاً اعملوا بشغف وبأخلاقية ولا تساوموا على قيمكم، كونوا جاهزين لبناء جيل جديد  من الصيادلة. لا تخافوا، بل تقدموا واستفيدوا من الفرص لأنكم مؤهلون وجاهزون للتحديات..

وقدم كابوماشيا جائزة الخدمة للدكتورة الين سعد على تفانيها وقدوتها كأستاذة في الكلية.

ثم ألقت الطالبة نور بكور الحائزة على أعلى معدل كلمة شكرت فيها عائلتها و أصدقائها وتحدثت عن السنوات التي امضتها في الجامعة لتحقيق هدفها. كما شكرت الجامعة وكل العاملين فيها الذين علموها الطريق الأمثل لتصبح صيدلي ناجح لخدمة المجتمع ولتحسين صحة الانسان وفتحوا لها المجال لتحقيق الإنجازات والوصول إلى مرحلة النضوج  في حياتها وحياة كل المتخرجين ودعتهم للشعور بالفخر والنجاح.

وعزفت الطالبتان في كلية الصيدلة كارين قرقماز وكريستيان الخوري مقطوعات على البيانو لريتشارد كلايدرمان.

وخلع الدكتور بطيش مع اساتذة الكلية الوشاح الأخضر على الطلاب الذين انهوا مرحلة الدكتوراه.

وأخيراً وزعت جوائز على الطلاب المتفوقين وهم: نور بكور جائزة اعلى معدل، اليسار سعادة جائزة التفوق السريري و راشيل نجيم جائزة الطالب المحترف واعطيت شهادة تقدير لكل من الكسندرا ابي صالح، جويل خريش، ماريا شعيا سلوم و جوزفين الهراوي.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply