الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, November 12, 2018
 

شل المورّد الرئيسي لزيوت المحركات لمجموعة بي إم دبليو العالمية

نشر في 2015-08-03 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

d_reinhard_bmw_dtm_15_0156

أعلنت شركة شل أنه تم اختيارها من قبل مجموعة بي إم دبليو العالمية لتكون المورّد الرئيسي الوحيد في العالم لزيوت المحركات في مراكز خدمة ما بعد البيع لكافة العلامات التجارية التابعة للمجموعة العالمية وهي BMW، وBMW i، وMini، وBMW Motorrad.

 

فمع بداية عام 2015، أصبحت زيوت شل فائقة الجودة متاحة لعملاء مجموعة BMW من خلال شبكة موزعيها العالمية والتي تضم 3500 وكيل في أكثر من 140 دولة حول العالم، بما فيها دول البرازيل والصين وألمانيا وروسيا وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وتركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

 

إنّ هذه الشراكة الأخيرة تعني أن شل ستكون مسؤولة عن إنتاج زيوت محركات تحمل علامة BMW التجارية، مع منح شل حق توزيع منتجاتها من زيوت المحركات فائقة الجودة من خلال شبكة وكلاء وموزعي BMW على مستوى العالم. الجدير بالذكر أن منتجات شل من زيوت المحركات تتوافق مع أحدث المواصفات الميكانيكية والفنية لمحركات BMW، مع التركيز بشكل خاص على زيوت شل المُصنّعة بتكنولوجيا PurePlus المتطورة. إنّ هذه التكنولوجيا المبتكرة تُمثل ثورة حقيقية في تصميم وصناعة زيوت المحركات، حيث تعتمد تلك التكنولوجيا على تحويل الغاز الطبيعي إلى سائل (GTL)، وهو ابتكار فائق التطور وحاصل على براءات اختراع عالمية وجاء نتيجة أبحاث متواصلة استمرت لأكثر من 40 عاما، تمكنت خلالها شل من تحويل الغاز الطبيعي إلى زيت أساس فائق النقاء، والذي يُعد المكون الرئيسي لزيوت المحركات التي تطرحها شل في الأسواق كمنتجات نهائية. إنّ زيت الأساس والذي يُصنع عادة من البترول الخام، يلعب دوراً رئيسياً في جودة زيوت المحركات النهائية التي تعتمد عليها السيارات والمركبات في جميع أنحاء العالم.

 

وسيتم تصميم زيت بي إم دبليو الأصلي الجديد الذي تشارك شل في تطويره خصيصاً لتلبية متطلبات التقنيات المستقبلية  لمحركات بي إم دبليو، ويتوقع أن يسهم بشكل كبير في تعزيز منتج بي إم دبليو وتجربة عملاء الشركة.

 

وتقوم شل بإنتاج زيت الأساس فائق النقاء في مصنع اللؤلؤة في قطر، والذي يُعد الأكبر من نوعه في العالم لإنتاج الزيوت التي تعتمد على تكنولوجيا تحويل الغاز الطبيعي إلى سائل (GTL)، وهو كذلك المصدر التجاري الوحيد لهذا النوع من الزيوت عالمياً. ومع بداية عام 2015، تستفيد مراكز خدمة العملاء مجموعة BMW من خبرة شل في مجال الزيوت، حيث تبدأ كل مراكز BMW لخدمات ما بعد البيع في الاعتماد على تكنولوجيا PurePlus من شل. أما في بعض الأسواق مثل الصين، فستقوم شل بإنتاج زيوت محركات تحمل علامتها التجارية إلى جانب علامة BMW، وهو الأمر الذي سيدعم العلاقة القوية بين العلامتين التجاريتين الأكثر شهرة والأقوى أداءً.

 

وتعليقاً على تلك الشراكة المتميزة، يقول السيد مارك غاينزبوروغ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة شل العالمية للزيوت: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نصبح المورّد الرئيسي والوحيد لزيوت المحركات فائقة الجودة لمجموعة BMW العالمية مع بداية العام 2015. إنّ هذه الشراكة المتميزة تؤكد تقدير مجموعة BMW، كبرى شركات السيارات في العالم، للمزايا والفوائد المتعددة التي يمكن أن تقدمها لها خبرة شل العالمية في مجال زيوت المحركات والتكنولوجيا الفائقة التي طورناها في هذا الإطار. كما تعكس تلك الشراكة اعترافاً رفيع المستوى بقيمة ومكانة أحدث ابتكاراتنا التكنولوجية، والمتمثلة في تكنولوجيا PurePlus لإنتاج زيوت محركات فائقة التميز والأداء”.

 

يضيف مارك: “إنّ هذه الشراكة العالمية تجمع بين اثنتين من كبرى العلامات التجارية في عالم المحركات والزيوت، وهو ما ينتج عنه تقديم أفضل أداء وتكنولوجيا متميزة لعملاء الشركتين حول العالم. إنّ شركتينا لديهما التزاماً متواصلاً بتقديم أفضل المنتجات والخدمات، وهو ما يُعد من أهم العوامل المشتركة بيننا. وبالتالي فإنّ هذه الشراكة تستفيد من خبرة الشركتين في المبيعات والتسويق، وكذلك شبكة شل الواسعة لسلاسل توريد الزيوت فائقة الجودة”.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply