الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, November 16, 2018
 

باسيل: عمادنا المؤسس سيبقى رئيسنا الزمني والأبدي ونحن تيار قوي بمبدأ الشراكة بين الأقوياء وليس في الضعف

نشر في 2015-08-27 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

00

اعلن رئيس “التيار الوطني الحر” الفائز بالتزكية الوزير جبران باسيل برنامجه ورؤيته ل “التيار”، وقال في احتفال اقيم في “قصر المؤتمرات” في ضبية: “نحن ضمانة الجنرال لأنه لم يستجد يوما إلا ضمانة شعبه. والتيار قيمته في انسانه هو خلاص المسيحيين وأمل اللبنانيين ورجاء المشرقيين…ان غبت أيها التيار غاب لبنان”.

اضاف: “نحن ابناء التيار القوي، ونريد رئيسا قويا للتيار ونريد تيارا قويا عبر الالتزام بالديموقراطية وبوحدته اولا وأخيرا.تيار قوي بمبدئيته وباللامركزية المناطقية في تنفيذ قرارته، قوي بتحالفاته والشراكة تكون بين الاقوياء”.

وتابع: “نحن تيار قوي بمبدأ الشراكة بين الأقوياء في القوة وليس في الضعف، في الميثاق والصيغة والدستور. عمادنا المؤسس سيبقى رئيسنا الزمني والأبدي. لن ينالوا من ارادتنا، لذلك سيستهدفوننا وسيحاولون عزلنا بالسيف التكفيري وسيف السياسة، وسيعرقلون مشاريعنا وسيمنعون انجازاتنا، وسيضعون النون علينا في الساحات والادارات والوزارات وفي رئاسة الجمهورية، ولأجل ذلك سنقع وسنقوم من بعدها لأننا ابناء القيامة. سقوطنا معنا وقيامتنا معنا ونضالنا معا ونيابتنا معا ورئاستنا معا”.

واشار باسيل الى “اننا نريد مكانا للمرأة تنطلق منه لتأخذ ما تستحق من مشاركة في الحياة السياسية”.

وقال: “توافقنا واخترنا شبه الاجماع على الاغلبية العليا، وتوافقنا اليوم ليكون تيارنا قويا، بل الاقوى من دون شروط ومحاصصات، بل افرقاء في فريق واحد. نعلن اليوم عهد الوفاء لك يا جنرال ولشهدائنا ومناضلينا، وباقون دوما كما عرفتنا رجال القضية في الميدان”.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply