الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, November 16, 2018
 

بيروت ماراثون تواصل عمليات التسجيل لسباق شركة “سبلين” لنصف الماراثون

نشر في 2015-08-27 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

00

تتواصل عمليات التسجيل للمشاركة في سباق شركة ” سبلين ” لنصف الماراثون الذي تنظّمه جمعية بيروت ماراثون يوم الأحد 13 أيلول الشهر المقبل في منطقة ساحل الشوف بالتعاون مع بلديات : الدامور – الجيّه – سبلين – جدرا – الرميلة وذلك في مكاتب الجمعية الكائنة في الحازمية – مار تقلا – شارع سعيد فريحة بناية مكاتب يومياً من الساعة 9 صباحاً ولغاية 5 بعد الظهر .

كذلك تجري عمليات التسجيل عبر الموقع الإلكتروني : www.beirutmarathon.org .

وتعقد إدارة السباقات في جمعية بيروت ماراثون إجتماعات دوريّة بإشراف مدير السباقات وسام ترّو للوقوف على آخر الترتيبات التنظيمية واللوجستية للسباق الذي تقيمه الجمعية للمرّة الأولى ويهدف لتوفير الجهوزية الفنيّة للعدائين قبيل تنظيم سباق مصرف لبنان بيروت ماراثون لعام 2015 والذي يقام الأحد 8 تشرين الثاني المقبل وزيادة أعداد المشاركين في سباق الماراثون لمسافة 195 : 42 كلم .

هذا ويتضمّن سباق شركة ” سبلين ” لنصف الماراثون الركض لمسافة 1 .21 كلم في نسختين الأولى وهي لجميع العدائين من عمر 14 سنة وما فوق وحدّدت إنطلاقتها عند الساعة 30 : 7 صباحاً ويسبقها النسخة الثانية وهي لفئة ذوي الإحتياجات الخاصة ( كراسي متحركة تقليدية – مكفوفون – بوش ريم – هاند سايكل ) عند الساعة 25 : 7 صباحاً .

وتجدر الإشارة إلى أن نقطة الإنطلاق للسباق ستكون بالقرب من جامعة MUBS في الدامور ونقطة الوصول داخل منتجع بانجيا – الجية .

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply