الرئيسية | من نحن | راسلنا    Sunday, October 21, 2018
 

نوال الزغبي تتألق في “اعياد بيروت”

نشر في 2016-07-19 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

20160717-1621000002

تألّقت النجمة الذهبية نوال الزغبي على مسرح مهرجان أعياد بيروت بدورته الخامسة في واحدة من اجمل حفلاتها لصيف الـ 2016. فالزغبي وفي مشاركتها الأولى ضمن ليالي اعياد بيروت السنويّة قدّمت أجمل أغنياتها بين القديم والجديد وفي توليفة فنية مميزة جمعت فيها بين “بندم عليك”، “ناسيني ليه”، “بيلبقلك” وبين “أغلى الحبايب”، “ألف وميّة” و”شو أخبارك” وسط تفاعل جماهيري كبير. 

بخطوة وطنية مميزة، قدّمت نوال أغنية السيدة فيروز وطني كتحية منها إلى لبنان وشعبه المناضل وأرفقتها بكلمات مؤثّرة عبّرت خلالها عن محبتها الكبيرة لهذا البلد وعن اصرار الشعب اللبناني على الحياة رغم كل الظروف المحيطة. أداء نوال لأغنية وطني فاجأ الحضور ولفت أهل الاعلام الذين تواجدوا لمشاركة نوال نجاحها الجديد.

حضر حفل الزغبي بعض الوجوه الفنية والاعلامية ومن بينها الفنان اللبناني طوني عيسى الذي دعته الى المسرح وقدّمت معه الديو الشهير مين حبيبي أنا بعد ان تشاركا في تقديمه في الدورة الاخيرة من برنامج ديو المشاهير عبر شاشة الام تي في. وللمرة الاولى على مسرح لبناني لمست نوال نجاح ألبومها الأخير “مش مسامحة” من خلال جمهورها الذي ردّد أغنياته ورقص على انغامها من “مش مسامحة”، إلى “يا جدع”، “عيوني لما بشوفوك” وغيرها من الأغنيات التي لقيت رواجا كبيرا وأصداء رائعة.

تألّقت نوال بفستانين جميلين جدا حملا توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما اهتم بتسريحة شعرها المزين طوني مندلق أما المكياج فكالعادة حمل لمساتها الخاصة، لتأتي الاطلالة راقية ومميزة من نجمة ذهبية لطالما شكلت ايقونة في عالم الموضة من ناحية اختياراتها المتجددة والمميزة.

IMG_20160717_122905

جمهور نوال توافد من كافة المناطق اللبنانية، أما المفاجأة الكبرى بالنسبة للزغبي فكانت قدوم مجموعة من معجبيها من دول عربية واجنبية مختلفة لحضور حفلها ومشاركتها فرحة الصيف فالتقتهم في كواليس المهرجان والتقطوا الى جانبها الصور التذكارية.

قدّمت نوال اجمل أغنيات أرشيفها الضخم واسترجعت مع محبيها أحلى النجاحات، وفي لفتة منها غنّت “مالي” للراحلة الكبيرة وردة الجزائرية في تحية خاصة منها، وهي المعروفة بمدى محبتها لها ولفنها. رافق نوال على المسرح فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا، أما الحفل الذي قامت بتصويره محطة الام تي في فتولى تقديمه الاعلامي محمد قيس.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply