الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, December 15, 2017
حفل غنائي

بيروت تفرح مع نوال الزغبي!

نشر في 2016-08-24 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

nawal

أحيت النجمة الذهبية نوال الزغبي حفلا فنيا مميزا في فندق الـ Riviera بيروت بمشاركة النجمين عاصي الحلاني وهيفا وهبة حيث قدّمت أجمل أغنياتها بحضور حشد كبير من محبيها اللبنانيين والعرب فتراقص الجميع على وقع “أغلى الحبايب”، “ألف ومية”، “غريبة هالدني”، “دلعونا” وغيرها.

رغم كل الظروف الراهنة تصرّ نوال على إحياء أضخم الحفلات في بيروت خلال الموسم الصيفي الحالي وانطلاقا من رسالتها الوطنية السامية التي كانت قد عبّرت عنها عبر صفحتها الخاصة على موقع التويتر فكتبت بعد الحفل “هيدا لبنان، هيدي بيروت، هيك تعودنا عليا وهيك رح تضل”. فبالنسبة لنوال بيروت لا يليق بها الا الحياة والفرح والشعب اللبناني يقوى على كل الصعاب والمحن.

غنّت الزغبي قديمها وجديدها برفقة فرقتها الموسيقية التي قادها المايسترو ايلي العليا، فتفاعل الحضور بشكل لافت مع أغنيات ألبومها الأخير “مش مسامحة” وبشكل خاص مع “يا جدع” و “عيوني لما بشوفوك” اللتين تحققان أصداء رائعة في حفلات نوال الأخيرة التي تستعد لاحياء العديد منها خلال الفترة المقبلة بين لبنان والخارج. تألّقت نوال بفستان مبهر من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، أما المزيّن طوني مندلق فاهتم بتسريحتها وكالعادة اعتمدت نوال على لمساتها الخاصة في الماكياج لتأتي الإطلالة راقية من نجمة طالما شكّلت أيقونة في عالم الموضة.

على صعيد آخر، وبعد الحفل مباشرة توجّهت نوال إلى مطار بيروت الدولي برفقة فريق عملها ومع المخرج جو بو عيد حيث سافرت الى رومانيا لتصوير كليب أغنيتها الجديدة “عم بحكي مع حالي” والذي سيشكّل مفاجأة كبيرة لمعجبيها من ناحية الفكرة والمضمون، أما الأغنية فتحمل توقيع الشاعر احمد ماضي والملحن جان صليبا.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply