الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, November 12, 2018
 

جديد “نوفل”: “موريارتي” لأنطوني هوروفيتز

نشر في 2016-10-02 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

moriarty-capture

يسر “دار نوفل” / “هاشيت أنطوان” العربية للنشر أن تعلن عن صدور رواية “موريارتي” للكاتب البريطاني أنطوني هوروفيتز، حيث يزور مجدّدًا عوالم شرلوك هولمز وعدوه اللدود جيمس موريارتي، بالإضافة إلى مجموعة من الشخصيات الأخرى المركّبة بمهارة، واضعًا حبكة مُحكمَة تقطع الأنفاس، ولا تكفّ عن إدهاش القارئ حتى الصفحة الأخيرة.

 

في هذه الرواية، التي تقع في 304 صفحات وتحمل على غلافها عبارة “شرلوك هولمز مات، عاش موريارتي” وتصدر بترجمة أدونيس سالم، نزور عالم الجريمة السفلي، ونتابع أحداثا مثيرة تخطف الأنفاس في حيوات هذه الشخصيات، لنكتشف أن المجرم الأخطر في إنكلترا ليس ذاك الذي نحسب أنّه هو!

** 

نبذة عن رواية “مورارتي”:

كلّا، لم يكن ذاك أنا. وسأقول لكم لماذا.

دعوني أوّلًا أقدّم لكم نفسي: إسمي فريديريك تشايس، محقّق في وكالة بينكرتون الأميركية. مهمّتي؟ أن أجد كلارنس ديفرو، وأجمّد نشاط ذلك العقل المدبّر في عالم الجريمة، الذي سرعان ما ملأ فراغًا تركه فيها غياب موريارتي، عدوّ شرلوك هولمز اللدود.

لتوقيف نابغة الشرّ ذاك، كان عليّ أن أرافق المحقّق أثيلني جونز، أحد أتباع شرلوك هولمز ومُريديه، إلى أكثر دهاليز المدينة ظلمةً.

**

إنّ المجرم الأخطر في إنكلترا ليس ذاك الذي نحسب أنّه هو!

 

أنطوني هوروفيتز في سطور:

أنطوني هوروفيتز – من أكثر مؤلفي قصص التشويق والإثارة شهرة وإنتاجًا. بيع من سلسلته حول الجاسوس المراهق «أليكس رايدر» أكثر من 20 مليون نسخة حول العالم.

هذا النجاح أكسبه الامتياز بأن كلّفته جمعية Conan Doyle Estate كتابة مغامرة شرلوك هولمز الجديدة «بيت الحرير» (نوفل، 2013) التي حصدت نجاحًا عالميًّا.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply