الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, November 12, 2018
 

كفرشيما تودع ملحم بركات غدا والتعازي الاثنين والثلاثاء في كنيسة مار بطرس وبولس

نشر في 2016-10-29 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

barakat

نعت بلدية كفرشيما ومخاتيرها وعائلة بركات، الفنان الراحل ملحم أنطوان بركات، وأعلنت أن “جثمان الراحل الكبير سينقل عند العاشرة من صباح غد الاحد، الواقع فيه 30 تشرين الاول، الى كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس في الاشرفية، حيث يحتفل لراحة نفسه عند الاولى من بعد الظهر، ومن ثم يتوجه موكب الجنازة الى بلدته كفرشيما، ويوارى في الثرى في مدافن العائلة، في كنيسة القديسين بطرس وبولس للروم الارثوذوكس، وسط استقبال شعبي حاشد من ابناء ومحبي الفنان الراحل.

تتقبل العائلة التعازي يومي الاثنين 31 الحالي والثلاثاء 1 تشرين الثاني، في صالون كنيسة القديسين بطرس وبولس، من الحادية عشرة قبل الظهر وحتى السادسة مساء”.

وكانت التحضيرات في مسقط رأس الموسيقار الراحل قد بدأت منذ الصباح، حيث نظفت الشوارع والطرقات كافة، وزينت الساحات بالشرائط البيضاء، ورفعت اللافتات السوداء امام دار البلدية، وعلى المستديرات، وقد كتب عليها “العظماء لا يموتون”، كما صدحت اغاني الموسيقار الراحل طوال النهار عبر مكبرات الصوت في كل ارجاء البلدة.

من جهتها، اعلنت هيئة كفرشيما في التيار “الوطني الحر”، أنها ألغت “كل الاحتفالات المقررة في البلدة، لمناسبة الاستحقاق الرئاسي”.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply