الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, November 16, 2018
 

خالد الضاهر بعد لقائه الحريري: ترشيحه لعون خطوة كبيرة واستكمال للعقد الوطني

نشر في 2016-10-30 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

daher

استقبل الرئيس سعد الحريري مساء اليوم في “بيت الوسط”، النائب خالد الضاهر الذي قال عقب اللقاء: “التقيت اليوم الرئيس الحريري، وأثنيت على خطوته التاريخية والجريئة بترشيح خصمه بالسياسة لسدة رئاسة الجمهورية. هذه الخطوة الكبيرة، التي تعبر عن تحمل المسؤولية والإحساس اتجاه الشعب والدولة ولبنان، ستترك آثارا إيجابية طيبة، لمصلحة الشعب اللبناني والعلاقات اللبنانية العربية، بدليل مجيء الوزير السعودي ثامر السبهان إلى لبنان”.

واعتبر أن “هذه الخطوة تركت آثارا طيبة على مستوى الشارع المسيحي، الذي شعر بارتياح كبير، وأن هنالك استجابة لتطلعاته وإجماع قياداته، خصوصا بعد أن تفاهم التيار الوطني الحر والقوات اللبنانية على ترشيح العماد ميشال عون، فجاء ترشيح الرئيس الحريري ليكمل العقد الوطني ولإحداث مزيد من التوازن والتعاون الوطنيين بين كل القيادات السياسية، وهذا ما ننتظر إن شاء الله آثاره الإيجابية على المستوى اللبناني والأداء السياسي في المرحلة القادمة بتشكيل الحكومة، من خلال التمسك بالدستور والأصول الدستورية، وبتحمل المسؤولية الوطنية من كل القيادات السياسية، التي يجب أن تتكاتف اليوم، لنهضة لبنان وحمايته والدفاع عنه وإبعاده عن المخاطر المحدقة به”.

وقال: “نحن، في المفاصل الخطيرة والظروف الصعبة، وقفنا إلى جانب دولة الرئيس سعد الحريري، وأنا قلتها سابقا، إنني سأكون إلى جانبه حتى آخر يوم من الدورة الانتخابية، التي نحن فيها، لأن هذا واجبي الوطني والأخلاقي، لكي نسدد المسار ونهتم بمشاكل شعبنا وأهلنا ونعالج كل مشالكنا الكبيرة. فالشعب اللبناني ينتظر من القيادات السياسية، أن تقوم بواجبها لمعالجة القضايا الاجتماعية والاقتصادية، خاصة لجهة تجديد الحياة السياسية من خلال قيام الحكومة سريعا وعدم التباطؤ، وإجراء انتخابات نيابية بعد التفاهم على قانون انتخابي، بما يؤدي إلى خدمة هذا البلد”.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply