الرئيسية | من نحن | راسلنا    Thursday, December 14, 2017
حفل غنائي

لجنة رواد من لبنان تكرّم رجل الأعمال سالم العكاري

نشر في 2017-07-27 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

كرمت المؤسسة اللبنانية للإعلام لجنة رواد من لبنان سفير المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان رجل الإعمال سالم العكاري بحضور حشد من الإعلاميين وأصدقاء المكرّم.

حضر التكريم السيد نجيب جزيني أحد مؤسسي المؤسسة اللبنانية للإعلام/ لجنة رواد من لبنان.

والإعلاميين تانيا إسطفان، كاتيا جوهر، كريستينا حرب، ومسؤولة التنسيق الإعلامي مريم بيضون، ومدير مكتب الشرق الأوسط والخليج العربي محمد الحاجم.

وألقت بالمناسبة كلمة المؤسسة اللبنانية للإعلام / لجنة رواد من لبنان الإعلامية تانيا إسطفان، وقالت:” يتميز سفير المركز العربي الأوربي لحقوق الإنسان سالم العكاري بالتواضع والثقة والذكاء، عرُف بشخصيته النادرة وإصراره على النجاح ومواجهة التحديات، بما يختزنه من طاقة هائلة وحماس كبير ورغبة في حدمة الوطن للعودة الى سلم القيم والى الجذور”.

وأضافت اسطفان”: هكذا رجل الإعمال سالم العكاري نهر دافق من المحبة والعطاء يتفاعل مع هموم الآخرين، يده ممدودة للجميع، إنجازاته تعكس ايمانه ببلده وهي إنجازات لم تأتٍ من فراغ وانمتا تعكس رؤية ثاقبة لرجل لم يولد وفي فمه ملعقة من ذهب، وهو يفتخر بذلك في كل مرحلة من مراحل حياته”.

وتلت إسطفان البيان الصادر عن لجنة رواد من لبنان برئاسة الفقيه الدكتور ميشال كعدي بمنح رجل الأعمال العصامي  سالم عكاري درع الرواد عن استحقاق وجدارة.

 

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply