الرئيسية | من نحن | راسلنا    Thursday, December 14, 2017
حفل غنائي

“الجمال الطبيعي” دليلك الكامل لصنع مستحضرات “شغل بيت”

نشر في 2017-08-11 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

صدر عن دار هاشيت-أنطوان/نوفل كتاب “الجمال الطبيعي” (دليلك الكامل لصنع مستحضرات سهلة وطبيعية تناسب بشرتك” للصيدلانية والمتخصصة بالعناية الطبيعية بالبشرة الدكتورة عفاف معكرون.

فمن المؤكد أنكِ تخصّصين حصّة كبيرة من ميزانيّتك لشراء مستحضرات العناية بالوجه والجسم والشعر. تلك المستحضرات التي تُغرق الأسواق مكلفة، ذلك عدا أنّها تجاريّة ومصنَّعة.

هذا الكتاب سيوفّر عليك المال، وعلى بشرتك المواد الكيميائية المصنّعة. فهو يقدّم لك 100 وصفة منزلية سهلة وبسيطة لصنع مستحضراتك الخاصة، اختيرت من جميع أنحاء العالم وفقًا لمعايير علمية مثبتة. بالإضافة إلى وصفات منظّفات الوجه والمراهم العطريّة الطبيعيّة والأمصال المغذّية للبشرة والشامبو والسيروم والكريمات العضوية، ستجدين فيه دليلاً مرجعيًّا لفهم بشرتك وكيفيّة العناية بها ولمستحضرات التجميل، والمكوّنات التي تُشكّل كلّ منتج.

كلّ ما عليك فعله هو الاتجاه إلى مطبخك وتناول بعض المكوّنات؛ كالعسل والسكّر وزيت الزيتون وخلّ التفاح واللوز وغيرها، واتّباع التوجيهات البسيطة التي نمدّك بها، لتصنعي ما يناسبك من المستحضرات للوجه والجسم والشعر. «الجمال الطبيعيّ» سيمدّك بالجمال الداخلي والخارجي على حدٍّ سواء.

 عفاف معكرون في سطور 

د. عفاف معكرون  مجازة بالصيدلة من جامعات لبنان والولايات المتحدة الأميركيّة، وتعمل في مجال العناية الطبيعيّة بالبشرة، فتتشارك نصائحَها وخبراتها في هذا المضمار مع قرّائها ومتتبّعي فقراتها المتلفزة، مقدّرةً ثقتهم.

صدر كتابها Natural Beauty Alchemy في الولايات المتحدة عام 2015، بعد 3 سنوات من العمل والاختبارات والتدقيق في الوصفات المُدرَجة فيه، وملأ الأسواق العالميّة.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply