الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, October 20, 2017
 

بيرلا الحلو ملكة جمال لبنان للعام 2017 والنجمة كارول سماحة أحيت السهرة

نشر في 2017-09-25 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

تربعت بيرلا الحلو من بعبدا ملكة على عرش جمال “بلد الجمال والثقافة والإنسانية لبنان – للعام 2017″، في حفل ضخم نظمته شاشة ال”LBCI” في كازينو لبنان، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان، وقدمته الإعلامية ديما صادق.

تاج العهد الجمالي الجديد فازت به الحلو، في حفل راق ومميز، تنافست خلاله 15 فتاة من جميلات لبنان هن: يسرى محسن من بيروت، سابين نجم من الحدث، ريم خوري من مزيارة، بيرلا الحلو من بعبدا، نيفين مطر من مجدليا- عاليه، ميراي براك من شليفا، ماريتا نقولا من رأس بعلبك، مريم الحايك من الضنية، لوسي المنير من الدكوانة، جنى صادر من صيدا، إيفا معوض من زغرتا، إلسا بستاني من عكار، داليا الجردي من الشويفات، كارول القهوجي من زغرتا وأماني جدعون من زحلة.

وقد أحيت الحدث الجمالي، النجمة المميزة كارول سماحة، التي تألقت حضورا وغناء واستعراضا، من خلال ثلاث إطلالات قدمت فيها باقة من أجمل أغنياتها “سهرانين”، “جيت”، “ما بدي آكل ولا إشرب” وغيرها، في حين أثنت سماحة على مشاركتها في الحفل، واصفة إياه “بأنه أهم حدث جمالي ثقافي وفني”.

والجميلات ال15 خضعن لامتحان الطلة، الجمال والأسئلة، أمام لجنة تحكيم متخصصة تألفت من ممثل وزير السياحة المايسترو هاروت فازيليان، الإعلامية ماغي فرح، الموسيقي اللبناني العالمي ابراهيم معلوف، ملكة جمال لبنان السابقة ومصممة الأزياء جويل بحلق نادر، رئيسة تحرير مجلة “لها” فاديا فهد، نجم كرة السلة فادي الخطيب، “المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي Influencer” كريستينا بازان والرسام شوقي شمعون.

وأطلت المتباريات من خلال لوحات إستعراضية ساحرة، بلباس البحر وبفساتين لافتة من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، حيث تأهلت تسع منهن الى المرحلة النصف النهائية وخضعن لأسئلة لجنة التحكيم المنوعة وهن كارول القهوجي، يسرى محسن، ميراي براك، ريم خوري، سابين نجم، جنى صادر، بيرلا الحلو، داليا الجردي ومريم الحايك، لتصل بعدها كل من بيرلا الحلو، يسرى محسن، ريم خوري، جنى صادر، وسابين نجم الى المرحلة النهائية.

وبعد الإجابة على السؤال الموحد “الى أي حد أنت مؤمنة بقدرة الشارع وحركة المجتمع المدني على إحداث تغيير في المجتمع اللبناني” فازت بيرلا الحلو بتاج الجمال اللبناني للعام 2017، فيما حلت كل من جنى صادر وصيفة أولى، سابين نجم وصيفة ثانية، ريم خوري وصيفة ثالثة ويسرى محسن وصيفة رابعة.

كما تميز الحدث هذا العام بإضافة لقبي “Miss Confidence” برعاية “Sunsilk” الذي نالته بيرلا الحلو و”Miss Influential” الذي حصدته ريم خوري.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply