الرئيسية | من نحن | راسلنا    Thursday, December 14, 2017
حفل غنائي

شادي ديب صديق لعلامة Daniel Wellington العالمية

نشر في 2017-10-10 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

إختارت Daniel Wellington الإعلامي “شادي ديب” صديقاً لعلامتها التجارية. وينضم شادي ديب إلى صفوف أصدقاء العلامة من شباب ومؤثرين في العالم العربيّ، ليظهر في حملة إعلانية جديدة سيتم إطلاقها في شهر نوفمبر المقبل.

وتتمركز هذه الحملة حول التأثير في المجتمع من خلال مواقع التواصل الإجتماعيّ، حيث تم إختيار عدداً من الشباب المؤثرين من مختلف الفئات، الذين يعكسون الرجولة العصرية بشكل مثالي، وهو يمثل القيم التي تحملها علامة Daniel Wellington.

تجربة مميزة

حول هذا التعاون، إعتبر شادي ديب أنه سعيد لكون العلامة التجارية إختارته كشاب مؤثر في العالم العربيّ في حملتها الجديدة، وإعتبر أن Daniel Wellington تليق بالشاب الطموح والعصريّ في آن واحد، الذي يبحث عن التألق في أيامه المختلفة، ومناسباته العديدة. وأضاف: “رجل الشرق الأوسط اليوم هو أفضل ما يمكن ان يكون، اذ لم يعد مقيدا بالمحرّمات الثقافيّة. نحن، رجال الشرق الأوسط، لدينا شخصيّة قويّة، وعلينا أن نعبرّ عنها من خلال ستايلنا”.

ساعة لكل مناسبة

تعد ساعة “دانيل ويلينجتون” بلا أدنى شك مناسبة لكل مناسبة. بغض النظر عما إذا كنت ترتدي رابطة عنق سوداء في مناسبة، أو تلعب مباراة تنس أو تستمتع بيوم مشمس في النادي الشاطئي – فستكون ساعة “دانيل ويلينجتون” رفيقا جميلا.

كل الساعات مصممة ومطورة خصيصا بحيث تتماشى بشكل مثالي مع الأشرطة الجلدية والناتو الرفيعة التي يمكنك أن تطلبها معها. وحيث أن الأشرطة قابلة للتغيير، فيمكنك ارتداء ساعة مختلفة في كل يوم من أيام الأسبوع.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply