الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, December 15, 2017
حفل غنائي

شيرين كيروز تخطف الأنظار في أسبوع الموضة

نشر في 2017-10-17 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

بحضور نخبة من الوجوه السياسية والاجتماعية والإعلامية وسيّدات المجتمع المتابعات لآخر صيحات الموضة، شاركت مصمّمة الأزياء وخبيرة الموضة شيرين كيروز في أسبوع الموضة  DESIGNERS AND BRANDS الذي أقيمَ في فندق الـFOUR SEASONS في بيروت، حيث اطلّت وقدّمت مجموعتها الأولى ATELIER FIORDELLI BY CHERINE KEYROUZ لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨ خاطفة أنظار الحاضرين.

شيرين بدأت مشوارها مع الأزياء منذ صغرها ولفتتها تصاميم COCO CHANEL،  VALENTINO،  YVES SAINT LAURENT فاستلهمت تصاميمها من أصغر التفاصيل التي تعتمدها هذه الدور العالمية لأنها تشبهها إلى حدٍّ كبير واختارت التوقيت المناسب لإطلاق مجموعتها المتكاملة.

أطلّت العارضات بمجموعة متنوعة من فساتين الماكسي وأخرى قصيرة وفستاني زفاف بالإضافة إلى فساتين لمرافقات العروس حيث استعملت شيرين أفخر أنواع الأقمشة التي تنوّعت بين المخمل والدانتيل، والتول، والحرير، والأقمشة المشكوكة بالشواروفسكي البراق. أمّا طابع العرض فغلبت عليه الفساتين الناعمة وأخرى مزينة بالزهور، واختلفت الألوان ما بين الألوان البراقة كالذهبي، الفضي والذهب الوردي والألوان الشتوية كالأحمر الداكن والأخضر الزمردي والأسود والبنفسجي.


وتكاملت المجموعة بتشكيلة من الأكسسوارات أبرزها أكسسوارات الشعر والأحزمة.
وكانَ ظهور ملفت للمجموعة الرجالية من بدلات الأعراس والبدلات الرسمية والإطلالات اليومية صفَّقَ لها الحضور تصفيقاً حارّا وأبدوا اعجابهم الكبير بكلّ ما تضمّنهُ العرض. تشمل مجموعة ATELIER FIORDELLI BY CHERINE KEYROUZ أزياء متنوعة لمختلف الأعمار وتتضمَّن خيارات لفئة الشباب الذي يبحثون دوماً عن التغيير ترضي جميع الأذواق والتطلعات.

وتلى العرض حفل كوكتيل جمع الاصدقاء والمدعوين في باحة الـFOUR SEASONS.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply