الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, December 15, 2017
حفل غنائي

تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط.. الفيصل الزُبير يعتلي منصة التتويج في سباقَي البحرين

نشر في 2017-11-20 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

 

تألّق السائق العُماني الفيصل الزُبير على حلبة البحرين الدولية في أوّل جولتين من الموسم التاسع من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط إذ تمكّن من الصعود إلى منصة التتويج في السباقين الأوّل والثاني.
انطلق الزُبير من المركز الرابع في السباق الأوّل بعد إلغاء أسرع لفة له بسبب عدم تقيده في حدود الحلبة المسموح بها، ولكن على الرغم من ذلك استطاع تعويض ذلك في السباق من خلال انطلاقة سريعة سمحت له بالتقدّم إلى المركز الثالث.
ولم يواجه السائق العُماني الشاب منافسة من أحد حيث كان بعيداً عن أقرب ملاحقيه.
ولكن السيناريو كان مختلفاً للغاية خلال السباق الثاني مع إصرار الزُبير على التقدّم إلى الصدارة ضمن معركة رائعة جمعته مع السائق الكويتي زيد أشكناني. وحاول الزُبير الاقتراب وتجاوز أشكناني في أكثر من مناسبة ما أدّى إلى تخطيه من قبل السائق البريطاني توم أوليفانت.
وحاول السائق العُماني الشاب استعادة المركز الثاني ولكن إطاراته لم تساعده في ذلك في الوقت الذي نجح فيه أوليفانت في تجاوز أشكناني ليحصد الفوز في السباق الثاني.
وبهذه النتيجة صعد الزُبير إلى منصة التتويج في المركز الثالث خلال السباقَين ما يجعله من أبرز المرشحين للفوز بلقب البطولة.
وتعليقاً على السباق الثاني، قال الزُبير “يا له من سباق رائع جمع السائقين الثلاثة الأوائل. كان سباقاً رائعاً وحماسياً. أحرزت المركز الثالث كسباق الأمس، ولكن سباق اليوم كان أكثر حماسةً”.
وأضاف: “أعتقد بأنّ إطاراتي فقد تأديتها خلال اللفتين الأخيرتين من السباق ما كلّفني خسارة بعض الوقت. ولكني أحرزت المركز الثالث في النهاية”.
واختتم: “أعتقد بأنّ البطولة ستكون رائعة هذا الموسم. تملؤني الحماسة”.
وتنتقل البطولة إلى جولتيها الثالثة والرابعة على حلبة دبي أوتودروم في 7 و8 و9  كانون الأوّل المقبل .

 

 

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply