الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, December 15, 2017
حفل غنائي

إطلاق مجموعة ريفلون بروفشنال في لبنان

نشر في 2017-11-20 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

أطلقت شركة بيوتي كونكشن، إحدى شركات مجموعة نزيه، مجموعة تصفيف الشعر “ريفلون بروفشنال” في لبنان، ونظمت الشركة بهذه المناسبة احتفالًا يوم الاثنين 30 تشرين الأول/ أكتوبر 2017 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً. في فندق لو رويال ضبيه، بيروت.

حضر الاحتفال كلٌّ من جوزيب روس، مدير مبيعات ريفلون بروفشنال، و100 من مصففي الشعر وأصحاب المدونات وممثلين لوسائل الإعلام المختلفة، ونخبة من المهتمين بالموضة والتجميل.

افتتح الحفل السيد/ سامر شرانق، المدير الإقليمي لمجموعة نزيه لمستحضرات التجميل، الذي حضر من دبي لحضور الحفل، والسيد/ شريف المصري، المدير القُطري لمجموعة نزيه وبيوتي كونكشن.

وشهد الاحتفال عروض شعر  لكلٍّ من لوك بيسانت، المدير الدولي للتعليم بشركة ريفلون، وأونا راديفوجيفيك، المعلمة الدولية بالشركة، وسمير غملوش، المعلم الدولي بمجموعة نزيه، وجورج نبكي مدرب بيوتي كونكشن، تناولوا خلالها أحدث الصيحات، ومعلومات هامة حول مجموعة “ريفلون بروفشنال”، واستعرضوا فيها مزايا المجموعة وفوائدها للشعر. وتضمن الاحتفال أيضًا عشاءً وتقديم هدايا للجمهور.

وتشتمل مجموعة ريفلون بروفشنال على كل من المنتجات التالية: هافانا، وكولوزميتك، وبي فابلوس، وستايل ماستر، من أجل عناية كاملة بالشعر.

يذكر أن مجموعة ريفلون بروفشنال تباع في أكثر من 100 دولة حول العالم ويتم توزيعها من قبل مجموعة نزيه، وأنها حاصلة على الجائزة الأوروبية.

وتقدم مجموعة ريفلون عدة فوائد للشعر؛ فهي تصلح الشعر الجاف والتالف، وتمنح الشعر بريقًا خاصًّا وتقلل تجاعيده، وتمنح أقصى حماية من الحرارة، وتعطي الشعر ملمسًا حريريًّا ونعومة، وتحمي الشعر المصبوغ من أشعة الشمس، وتسهل التمشيط وعملية السشوار والكي، وتمنع تشابك الشعر وتمنحه الثبات، وتغذي الشعر وتعطيه تجديدًا لخلاياه فينمو بقوة مع الانسجام المتواصل.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply