الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, April 20, 2018
 

عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي في لجنة الموسم الرابع من THE VOICE

نشر في 2018-02-05 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

ينطلق الموسم الرابع الجديد من البرنامج العالمي “the Voice” بصيغته العربية، على MBC1 و”MBC مصر”، مساء السبت في 10 شباط 2018.

ويترقب الجمهور والنقاد انطلاق مرحلة “الصوت وبس”، وهي أول مراحل البرنامج، حيث تلتف مقاعد النجوم – المدرِّبين: عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، في تنافس على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل لقبٍ سبق وان فاز به عبر المواسم الثلاثة السابقة كل من: مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، وستار سعد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب.

وبينما تقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة “الصوت وبس” قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي (“V-Room”) خلال مراحل “العروض المباشرة”، تشهد آلية البرنامج، الذي تخرجه جنان منضور، تعديلا طفيفا على هيكليته يتعلق بـ “مناورة الاقتناص” في مرحلة “المواجهة” التي يتنافس خلالها 3 من المدربين على اقتناص مشترك اضطر مدربه للتخلي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدربين.

يذكر أن حقوق الملكية الفكرية للبرنامج تعود إلى شركة Talpa العالمية، الممثلة بـ زياد كبي الرئيس التنفيذي لـ Talpa ME في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعرض برنامج “the Voice” بموسمه الرابع الجديد على MBC1 و”MBC مصر”، بدءا من مساء السبت 10 شباط 2018 في تمام الساعة 06:30 مساء بتوقيت غرينتش، 09:30 مساء بتوقيت السعودية.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply