الرئيسية | من نحن | راسلنا    Monday, July 23, 2018
 

معسكر تدريبي لريال مدريد في “شامبس” بالتعاون مع بيـار عيسى ويوسف محمد

نشر في 2018-03-14 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

 

اعلن رئيس نادي “شامبس” الكابتن السابق لمنتخب لبنان لكرة السلة ولاعب فريق الشانفيل ديك المحدي فادي الخطيب رسميا عن المعسكر التدريبي بكرة القدم الذي تنظمه اكاديمية نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم تحت شعار “تعلم كرة القدم من الافضل”، على ملاعب النادي في بيروت من 2 نيسان المقبل الى 6 منه، بإشراف مدربين اسبان متخصصين، وبالتعاون مع لاعب منتخب جنوب افريقيا السابق وفريق مارسيليا الفرنسي بيار عيسى وكابتن منتخب لبنان السابق وفريق كولن الالماني يوسف محمد خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في مقر النادي، بحضور عيسى ومحمد وعدد من الاعلاميين.

بعد النشيد الوطني، شرح الخطيب تفاصيل المعسكر وقال: “من يعرفني جيداً يعلم ان هوايتي المفضلة هي كرة القدم، لذلك ليس غريبا ان يطلق نادي شامبس اكاديمية ريال مدريد على ملاعبه بدعم محمد وعيسى. هدفنا الاطفال للاستفادة من الفرصة المتاحة امامهم لصقل مواهبهم مع مدربين محترفين. وأضاف: “نستثمر علاقاتنا الدولية في هذا المعسكر ونسعى لتامين مدربين عالميين لمدة 12 شهرا. هدفنا دعم اللاعب في جميع الرياضات ليتمكن من استكمال مسيرته بدل انهائها باكرا. لن ننتظر دعم الدولة والوزارات، بل ننتظر دعم الناس والاعلام والمحبين للرياضة من أجل وصول هؤلاء اللاعبين إلى العالمية.” واعتبر ان الفئات العمرية شبه معدومة في جميع الالعاب. واكد العمل على اضافة خبرة المدرب الاجنبي الى خبرة المدرب اللبناني. كما تحدث محمد وعيسى عن اهمية المعسكر والبرة التي يمكن للاعب ان يكتسبها من مدربي اكاديمية الفريق الاسباني.

والمعسكر مخصص للأولاد من عمر 5 سنوات الى 17 سنة، وسيشارك في فعالياته اللاعب السابق لمنتخب فرنسا كريستيان كارامبو واح اساطير النادي. وتقدم اكاديمية ريال مدريد لكل لاعب حقيبة تحتوي على اللباس الرسمي للفريق، وعلى بطاقة عضوية في “جونيور مدريديستا”، وشهادة مشاركة في المعسكر موقعة من اكاديمية النادي الاسباني، اضافة الى اشتراك مجاني في اكاديمية “شامب” لكرة القدم لمدة شهر.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply