الرئيسية | من نحن | راسلنا    Sunday, May 27, 2018
 

بيروت تستقبل The Hollywood Pop-Up Comedy Club

نشر في 2018-05-05 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

استقبلَت بيروت خمسة من أشهر نجوم الكوميديا في هوليوود، زاروا بيروت للمرّة الأولى قادمين من كاليفورنيا ليقدّموا عروضاً ترفيهية وهي الـStand-Up Comedy في St Georges Yacht Club. نظَّمَ هذا الحدث المنتجان رون سنكوسكي وسميرة قواص من شركة Symply Entertainment وجمعت النجوم: هارلاند وليامز، جيمي كينيدي، جايد كاتا-بريتا، سكايلر ستون، جوستين روبل الذين قدّموا على مدى ساعتين عرضاً مسرحياً مميّزاً يُبرز مهاراتهم حاكوا فيه التقاليد الاجتماعيّة الغربيّة وتطرّقوا الى مصادفات وأحداث تحصل في يوميّات حياتهم الشخصيّة وفي المجتمع ومع العائلة والأصدقاء، كما تطرّقوا الى انطباعهم عن لبنان والحياة فيه وبخاصة كرم الضيافة والمأكولات التي تذوّقوها ونمط الحياة التي صادفوه. وقدّم ربط فقرات الكوميدي الأسترالي من أصل لبناني أنطوني سلامه نجم Virgin Radio. وحضرَ العروض باقة مميّزة من الوجوه الاعلاميّة والاجتماعيّة والفنيّة والثقافيّة وطلاّب الجامعات. النجوم هارلاند وليامز، جيمي كينيدي، جايد كاتا-بريتا، سكايلر ستون، جوستين روبل شاركوا بأعمال بارزة وسيعودون إلى أميركا بعدَ جولة سيقومون بها للعديد من الدول.

هارلاند وليامز

الممثل الكوميدي والممثل هارلاند ويليامز معروف في جميع أنحاء العالم بأدواره السينمائية المرحة وأدواره الكوميدية. تألق وليامز في العديد من الأدوار التي لا تنسى في Dumb and Dumber  و Half Baked، القاتل المتسلسل في There is Something About Mary،Superstar ، Late Night with David Letterman وThe Tonight Show with Jay Leno و Late Night with Conan O’Brian. وقد قام بالعروض الكوميدية الفردية المنفصلة لـ HBO و Comedy Central و CTV و .CBC  بالإضافة إلى أدواره على الشاشة، قدَّمَ Williams صوته للعديد من الإنتاجات المتحركة بما في ذلك Robots ، وهو أيضاً مؤلف ورسام بارز في سلسلة كتب الأطفال الخاصة به التي تتضمّن جزءًا من Brontosaurus يدعى Lickety Split.

جيمي كينيدي

أصبح جيمي كينيدي مهتمًا بالتمثيل في سن الخمسة عشرة عاماً، وظهر في فيلم لأول مرة في سن التسعة عشرة عاماً، كإضافة في Dead Poets Society (1989). دوره الأول كانَ Brad في فيلمRoad to Flin Flon (2000) ، الذي تمَّ تصويره في أوائل التسعينيات، لكن لم يتمّ إصداره حتى ربيع عام 2000. وهو الأكثر شعبية للعب أدور فيلم مميّزة، geeky Randy Meeks في Scream (1996)، Scream 2 (1997)، Scream 3 (2000) . فاز بجائزة أفضل ممثل مساعد عام 1998، في فيلم رعب عن دوره في فيلم Randy Meeks في Scream 2 (1997).

جايد كاتا-بريتا

جايد كاتا-بريتا ممثلة برازيلية كوميدية تعمل في لوس أنجلوس ونيويورك. تؤدي أدوارها في جميع أنحاء البلاد، ظهرت مع Bill Burr، Kevin Nealon، Bobby Lee. كانت عضوًا في فريق تمثيل’s Girl Code mtv، وغالبًا ما تظهر في​​ comedy central’s @midnight  و vh1 . تشمل أدوارها البارزة الأخرى الأدوار المتكررة في Californication، و mtv’s Punk’d والنجوم الضيوف في modern family، وعرض Jim Gaffigan، angel from hell، 2 broke girls and Sullivan & son. وتألقت أيضاً في Manhattan Love Story و Daddy Knows Best.

سكايلر ستون

كان دور سكايلر ستون الأول في فيلم The Rules of Attraction، حيث لعب دورًا غريبًا اسمه Quinlivan في مشهد انتهى بحذفه من الفيلم. لعبَ دور زوج شخصية سكارليت جوهانسون في مشاهد الفلاش باك The Island، Cook in Waiting …. ظهر ستون في CSI في حلقNY “Youngblood . كان ستون متسابقًا على Dog Eat Dog و Whammy!. ظهر عام 2010 في قواعد المشاركة في قناةCBS . قام ستون بأوَّل ظهور له في برنامج Late Late Show مع Craig Ferguson في 3 يناير 2007.

جوستين روبل

شغف جوستين روبل هو الوقوف وراء الميكرفون، بدأ في محاولة كوميدية ​​في أوائل عام 2006 في Giggles Comedy Club in Seattle. أطلقَ فيلمًا جديدًا طويلاً هذا العام بعنوان Operation Chromite بطولة ليام نيسون سيتمّ إصداره هذا الصيف.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply