الرئيسية | من نحن | راسلنا    Friday, October 19, 2018
 

وطن الأرز يتألق في بطولة أوروبا للكاراتيه عبر جمعية ISKF – لبنان

نشر في 2018-09-27 | Email This Post Email This Post | اطبع هذه الصفحة اطبع هذه الصفحة

رفعت بعثة جمعية”آي أس كاي أف”-لبنان  ( ISKF ) العلم اللبناني عالياً في بطولـــــة أوروبـــــا المفتوحة الثانيـــة  في الكاراتيه (2nd European Cup) والبطولة الخاصة بمدرسة ISKF الثالثة (3rd ISKF Shotocup) اللتين اقيمتا في العاصمة الألمانية برلين.واحتل لاعبو وطن الأرز المركز الأول في الترتيب العام النهائي للدول  الاثنتي عشرة المشاركة في الحدث الدولي الكبير.

وفي التفاصيل وفي اليوم الأول وفي بطولة أوروبا المفتوحة، شارك  لبنان عبر 31 لاعبا ولاعبة ورفع العلم اللبناني عاليــاً محرزاً 18 ميدالية ذهبية و 23 ميدالية فضية و 13 ميدالية برونزية. أما في البطولة الخاصة بمدرسة ISKF الثالثة (3rd ISKF Shotocup) شارك  لبنان بنفس عدد اللاعبين واللاعبات واحرز 20 ميدالية ذهبية و 11 ميدالية فضية و13 ميدالية برونزية وفي “جعبته” النهائية 38 ميدالية ذهبية و34 فضية و26 برونزية.وقد شارك في البطولة 12 دولة اوروبية وتم توجيه دعوة خاصة الى لبنان  من خارج القارة الأوروبية للمشاركة في هاتين البطولتين بصفته عضواً في الهيئـــة الاوروبية للـISKF. وتألفت البعثـــة اللبنانيــة من عدد من الاداريين واربعة حكام وثـــلاثة مدربيـــن و 31 لاعب ولاعبة في جميع الفئات العمرية من 12 الى 60 سنة في أساليب  الكاتا والقتال الفردي والجماعي، مما أتاح للبنان إحراز هذا العدد الكبير من الميداليات وإحتلاله المركز الأول في الترتيب العام في انجاز كبير للكاراتيه عامة ولجمعية “أي أس كاي أف “- لبنان التي يرئسها المحامي فادي عون .

ووجّهت  جمعية ISKF – لبنان الشكر الى أهالي اللاعبين واللاعبات  وثمّنت الدعم المادي الذي قدّمه للبعثة اللبنانية راعي هذه الأخيرة للمشاركة في الاستحقاق الأوروبي الكبير.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply