الرئيسية | من نحن | راسلنا    Wednesday, September 20, 2017
 
برجك من 30 كانون الثاني يناير إلى 5 شباط فبراير

اسبوع دقيق جداً يجب أن تتجنّب خلاله المواقف والقرارات المتسرعة خاصة في العمل، الصحة جيدة. رقم الحظ 5، تعاطق مع الجدي.

بوادر سفر تلوح في الافق، لا تتردد في بحث اي مشروع جديد يُعرض عليك، الحظ يبتسم لك هذا الاسبوع والمشكلات التي كنت تعاني منها تبدأ بالانحسار. رقم الحظ 12 تعاطف مع القوس.

تستهويك الاعمال الفنية بشكل لافت وتميل الى الاجواء الرومنسية، ابتعد عن الخلافات مع الاصدقاء. رقم الحظ 4، تعاطف مع الحمل.

تميل الى لوم الآخرين عند اي فشل يحدث معك ننصحك بالتركيز اكثر والفلك يعدك بأيام افضل. رقم الحظ 17، تعاطف مع الميزان.

اسبوع صاخب على كل الاصعدة، انهماك في العمل، انشغال عن العائلة وعلاقات صداقة جديدة تنقلك الى آفاق اوسع. رقم الحظ 8، تعاطف مع الحوت.

تأثيرات ايجابية يحيطك بها الحبيب، لا ننصحك بالمغامرة هذه الفترة فالتريث مطلوب خاصةً في العمل. رقم الحظ 20، تعاطف مع الجوزاء.

انت بحاجة الى تنظيم وقتك هذا الاسبوع فالانشغالات كثيرة والفوضى تربكك، التحدّث مع الاصدقاء قد يفيدك هذه الفترة. رقم الحظ 14، تعاطف مع الاسد.

تمر بنوع من الوحدة هذا الاسبوع وقد تشعر بالضيق لكن الايام المقبلة تحمل معها الايجابية الطلوبة التي ستشكل محطة فاصلة في حياتك. رقم الحظ 21، تعاطف مع الدلو.

تتبع مقولة "خبّي قرشك الابيض ليومك الاسود" لكن لا تهمل نفسك خاصةً من حيث الشكل لأن ذلك قد يهدد استمرارك في العمل. رقم الحظ 15، تعاطف مع السرطان.

لا ينقصك شيء هذا الاسبوع سوى المبادرة والارادة لأن الحظ الى جانبك واي مشروع سيكون ناجحاً لذا بادر عزيزي الجدي ولا تتردد. رقم الحظ 11، تعاطف مع العذراء.

انه اسبوع الاسرة اذ تتوطد العلاقات بين افراد العائلة وتزول الغيوم السود التي كانت تكتنفها ما يشعرك بالسعادة والامان. رقم الحظ 6، تعاطف مع الثور.

تستعيد مشروعاً قديماً هذا الاسبوع كنت قد تراجعت عنه لكنه فجأة يصبح من الاولويات خاصةً ان ظروف النجاح قد تأمنت. رقم الحظ 3، تعاطف مع العقرب.