الرئيسية | من نحن | راسلنا    Sunday, November 18, 2018
 
برجك من 6 شباط (فبراير) إلى 12 شباط (فبراير)

تكون محط الانظار هذا الاسبوع، احذر الحساد فهم كثر لكنك ستكون قادراً على مواجهة العراقيل التي يضعونها في طريقك. رقم الحظ 4، تعاطف مع الحوت.

علاقة قديمة تعود للظهور من جديد ما يشعرك بالسعادة رغم القلق الذي يراودك. صحياً ننصحك بالابتعاد عن المشروب. الخميس افضل ايام الاسبوع. رقم الحظ 7، تعاطف مع الجوزاء.

ازمة عاطفية عابرة هذا الاسبوع لا تدعها تلقي بثقلها على العلاقة مع الحبيب، سارع للاتصال به فالمصارحة افضل طريق لحل المشكلات. رقم الحظ 12، تعاطف مع الحمل.

مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقك هذا الاسبوع والمهمات ليست سهلة لكنك بفضل حنكتك ستتمكن من القيام بها على اكمل وجه. رقم الحظ 9، تعاطف مع الميزان.

تحتاج للمنطق والروية هذا الاسبوع، لا تهاجم الآخرين اذا كنت غير متأكد من مسؤوليتهم عن الاخطاء في العمل. استقرار على الصعيد العاطفي لكن الحبيب بحاجة للمزيد من الاهتمام. رقم الحظ 8، تعاطف مع القوس.

تشعر بالاستقرار والاكتفاء على صعيد العمل بعكس الاوضاع العاطفية التي تشهد طلعات ونزلات مع الحبيب الذي صارحك مؤخراً بغيرته العمياء. رقم الحظ 22، تعاطف مع الثور.

من المعروف ان الميزان يكون عادلاً لكنك هذا الاسبوع تميل الى الديكتاتورية، سارع الى معالجة الامور بسرعة، استشارة المقربين والاصدقاء ضرورية. رقم الحظ 2، تعاطف مع الجدي.

تشعر انك بحاجة الى الاهتمام خاصةً بعد الازمة التي مررت بها، الحبيب سيكون الى جانيك وسيخفف عنك المرارة. الفلك يعدك بأيام افضل. رقم الحظ 8، تعاطف مع الحمل.

تشعر ببعض التعب هذا الاسبوع نتيجة الارهاق الشديد في العمل، حاول الحصول على اجازة فأنت بأمس الحاجة اليها. العائلة تشعرك بالاحاطة والاهتمام. رقم الحظ 11، تعاطف مع الدلو.

لا تتوقف عند المظاهر فقط، الجوهر هو الاهم. شخص مقرّب يعترف لك بحقيقة مشاعره تجاهك. رقم الحظ 17، تعاطف مع السرطان.

تشعر ببعض الآلام في الرقبة والظهر، ننصحك بممارسة الرياضة بشكل يومي. لا تراكم الاعمال عليك فقد يأتي يوم لا تتمكن من اتمامها. رقم الحظ 14، تعاطف مع العقرب.

اسبوع مميز على الصعيد المهني والعاطفي، الابواب مفتوحة والنجاح بانتظارك، بادر الى طرح المشاريع في العمل وستنال التقدير والاعجاب. تميل الى التبذير في المصروف. رقم الحظ 19، تعاطف مع الاسد.